Advertisement

خالد الغندور - الكابتن خالد الغندور Home Facebook : ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎

خالد الغندور - الكابتن خالد الغندور Home Facebook : ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎. صورة.خالد الغندور يسخر من شكوي الأهلي ضده. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، غدا الأحد، بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء. وجاء رد «ميدو» على خالد الغندور عليه واتهامه بأنه يميل للجبهة المعارضة لنجاح نادي الزمالك وهروبه من النادي لتحقيق مصلحته الشخصية. علق الإعلامي خالد الغندور، على بيان النادي الأهلي ، الذي صدر قبل قليل، والذي أوضح فيه الاحمر أنه تقدم بشكوى ضد عدد من الإعلاميين بسبب تجاوزاتهم ضد النادي. خالد الغندور شارك غرد ارسل سخر الإعلامي بقناة الزمالك خالد الغندور من شكوى مجلس إدارة النادي الأهلي ضده إلى المجلس الأعلى للإعلام اليوم السبت الموافق 1 أغسطس بعد بيان القلعة الحمراء الذي أعلن فيه تقديم شكوى رسمية.

علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: 395,362 likes · 34,634 talking about this. خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك.

خالد الغندور يعلن شفاء زوجته وابنته من كورونا اليوم السابع
خالد الغندور يعلن شفاء زوجته وابنته من كورونا اليوم السابع from img.youm7.com
كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. الأهلي يتراجع عن بلاغه ضد خالد الغندور. قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: صورة.خالد الغندور يسخر من شكوي الأهلي ضده. «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها». علق الإعلامي خالد الغندور على منع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور دخوله القلعة البيضاء قائلا : مرتضي منصور يتعامل مع الأزمات بشكل شخصي ولا يعنيه مصلحة الزمالك . The latest tweets from @khbondok4 من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع.

انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو» ، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا. علق الإعلامي خالد الغندور، على بيان النادي الأهلي ، الذي صدر قبل قليل، والذي أوضح فيه الاحمر أنه تقدم بشكوى ضد عدد من الإعلاميين بسبب تجاوزاتهم ضد النادي. صورة.خالد الغندور يسخر من شكوي الأهلي ضده. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. ولفتت المصادر أن قرار الخطيب بالتراجع عن تقديم الشكاوي جاء بعد تدخل وزير الرياضة وكبار. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. The latest tweets from @khbondok4 رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره.

The latest tweets from @khbondok4 صورة.خالد الغندور يسخر من شكوي الأهلي ضده. قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي ، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع ال فيس بوك ، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى. الأهلي يتراجع عن بلاغه ضد خالد الغندور. وجاء رد «ميدو» على خالد الغندور عليه واتهامه بأنه يميل للجبهة المعارضة لنجاح نادي الزمالك وهروبه من النادي لتحقيق مصلحته الشخصية.

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات.

حسم الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، غدا الأحد، بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: The latest tweets from @khbondok4 علق الإعلامي خالد الغندور على منع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور دخوله القلعة البيضاء قائلا : مرتضي منصور يتعامل مع الأزمات بشكل شخصي ولا يعنيه مصلحة الزمالك . صورة.خالد الغندور يسخر من شكوي الأهلي ضده. ولفتت المصادر أن قرار الخطيب بالتراجع عن تقديم الشكاوي جاء بعد تدخل وزير الرياضة وكبار. نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. الأهلي يتراجع عن بلاغه ضد خالد الغندور. «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها».

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي ، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع ال فيس بوك ، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى. علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك.

خالد الغندور على رئيس سانت اتيان اظهار الأدلة بوجود عمولات في الزمالك الأهلى كوم
خالد الغندور على رئيس سانت اتيان اظهار الأدلة بوجود عمولات في الزمالك الأهلى كوم from www.el-ahly.com
‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. الأهلي يتراجع عن بلاغه ضد خالد الغندور. علم الموجز أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يدرس التراجع عن تقديم شكاوي ضد القنوات والاعلاميين الذين يري الأهلي أنهم تعدوا حدود النقد المباح. علق الإعلامي خالد الغندور على منع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور دخوله القلعة البيضاء قائلا : مرتضي منصور يتعامل مع الأزمات بشكل شخصي ولا يعنيه مصلحة الزمالك . انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو» ، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق.

كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل.

فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. ولفتت المصادر أن قرار الخطيب بالتراجع عن تقديم الشكاوي جاء بعد تدخل وزير الرياضة وكبار. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. The latest tweets from @khbondok4 ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، غدا الأحد، بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء. قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها». علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، والمعلق بقناة الزمالك على خروج منتخب مصر الأولمبي من أولمبياد طوكيو 2020، منتقداً تمثيل المنتخبات المصرية في

Posting Komentar

0 Komentar